منتدى فرقة الوعد للفن الاسلامي
عانقت جدران منتدى فرقة الوعد للفن الاسلامي
عطر قدومك ...
وتزيّنت مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب
ومشاعر الأخوة والإخلاص ...
كفوفنا ممدودة لكفوفـك لنخضبها جميعاً بالتكاتف في سبيـل زرع بذور
الأخلاقيـات الراقيـة ولا نلبـث أن نجني منهـا
إن شاء الله ثمراً صالحاً.. ونتشـارك
كالأسرة الواحدة لتثقيف بعضنا
البعض في كل المجالات
أتمنى لك قضاء
وقت ممتع
معنا


منتدى فرقة الوعد للفن الاسلامي

منتدى فرقة الوعد للفن الاسلامي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 للمرة الثامنة في تاريخه .. نادي الكرامة يتوج بكأس سوريا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فرقة الوعد
المدير
المدير


ذكر الجوزاء الماعز
عدد المساهمات : 99
نقاط : 361
تاريخ التسجيل : 26/05/2010
العمر : 27
الموقع : http://firkat-alwaad.forumotion.com/forum.htm
العمل/الترفيه : طالب ثانوي/ حارس مرمي كرة اليد
المزاج : سعيد الحمد لله

مُساهمةموضوع: للمرة الثامنة في تاريخه .. نادي الكرامة يتوج بكأس سوريا   الأربعاء يونيو 16, 2010 3:51 am

للمرة الثامنة في تاريخه .. نادي الكرامة يتوج بكأس سوريا



توج فريق الكرامة بلقب كأس الجمهورية السورية نكرة القدم للمرة الثامنة في تاريخه بفوزه في المباراة النهائية على فريق النواعير 5-4 بضربات الترجيح.

وسلم المهندس محمد ناجي عطري رئيس مجلس الوزراء بعد نهاية المباراة كأس الجمهورية إلى حسان عباس كابتن فريق الكرامة والميداليات الفضية للاعبي فريق النواعير صاحب المركز الثاني.

وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي للمباراة التي جرت اليوم في ملعب العباسيين بدمشق بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق ليحسم الكرامة المباراة لصالحه بضربات الجزاء الترجيحية 5-4.

وفي تفاصيل المباراة احتاج فريق الكرامة إلى ضربات الترجيح ليحافظ على لقبه للموسم الرابع على التوالي وليعادل الرقم القياسي في عدد الالقاب والمسجل باسم فريق الاتحاد برصيد ثمانية ألقاب.

وشهد الشوط الأول من المباراة إثارة كبيرة خلق فيها مهاجمو الفريقين الكثير من الفرص السانحة للتسجيل وساهم تألق حارسي المرمى في إبقاء النتيجة متعادلة دون أهداف وكانت أولى فرص المباراة لصالح النواعير عبر محترفه أمارا في الدقيقة 5 تصدى لها فهد الصالح حارس الكرامة بصعوبة وفي الدقيقة 24 ألغى حكم اللقاء هدفاً للكرامة بعد احتكاك هاني الطيار مع حارس النواعير وكاد محترف الكرامة الأردني حسن عبد الفتاح أن يفتتح التسجيل لفريقه في الدقيقة 27 لكن تألق مرهف قصاب حارس النواعير حال دون ذلك كما تصدى قصاب ببراعة لانفرادة هاني الطيار في الدقيقة 35 وقبل نهاية الشوط انقذ قصاب كرة عبد الفتاح التي سددها من خارج منطقة الجزاء لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني استمرت الإثارة بين الفريقين ودانت السيطرة نسبياً لصالح فريق الكرامة الذي استهل الشوط بكرة راسية لمحترفه النيجيري ريتشارد علت المرمى رد النواعير بكرة عرضية عبر امارا في الدقيقة 50 لم يجد من يتابعها في الشباك.

وشهدت الدقيقة 56 أول أهداف المباراة لصالح النواعير عبر محترفه امارا بعد كرة عرضية وضعها براسه عن يمين حارس الكرامة الذي لم يتمكن من التصدي لها انطلق بعدها الكرامة نحو المواقع الهجومية وضغط بكل خطوطه بغية ادراك التعادل وعزز محمد قويض مدرب الكرامة هجوم فريقه بادخال احمد العمير وفهد عودة فيما اخرج محمد خلف مدرب النواعير مهاجمه امارا وادخل بدلا منه كنان ديب وساهمت تغييرات المدربين في تغيير مجرى المباراة الذي استغله الكرامة بهجوم متواصل فيما اعتمد النواعير على الهجمات المرتدة وكان لتحركات فراس تيت وكنان ديب خطورة كبيرة على دفاع الكرامة ما ارغم المدافعين على البقاء في مناطقهم وعدم التقدم كثيراً للمواقع الأمامية.

وأسفر الضغط المتواصل لفريق الكرامة عن إحراز هدف التعادل في الدقيقة 84 بعد أن تسلم محمد حيان الحموي كرة عند مشارف منطقة الجزاء سددها قوية على يسار حارس النواعير الذي عجز عن التصدي لها ورغم محاولات الفريقين تسجيل هدف الفوز فيما تبقى من وقت إلا أن نتيجة المباراة بقيت على حالها حتى صافرة النهاية.

واستهل الكرامة الشوط الإضافي الأول مهاجماً وأضاع علاء الشبلي كرة خطرة على أبواب المرمى أنقذها حارس النواعير وحولها إلى ركنية سدد بعدها فهد عودة وبلال عبد الدايم كرتين من خارج منطقة الجزاء انحرفتا عن المرمى وبالمقابل استمر اعتماد النواعير على الهجمات المرتدة التي لم تسفر عن خطورة كبيرة خلال هذا الشوط.

وسيطر الحذر على مجريات الشوط الإضافي الثاني خوفاً من هدف يصعب تعويضه فيما تبقى من وقت ليعلن حكم اللقاء عن انتهاء المباراة بالتعادل الايجابي ليحتكم الفريقان إلى ضربات الترجيح والتي تمكن فيها الكرامة من احراز لقبه الثامن والرابع على التوالي.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://firkat-alwaad.forumotion.com
 
للمرة الثامنة في تاريخه .. نادي الكرامة يتوج بكأس سوريا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فرقة الوعد للفن الاسلامي :: القسم الرياضي :: كرة القدم العربية-
انتقل الى:  

Preview on Feedage: -%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D8%A8%D9%83%D8%A9-%D8%B4%D8%A8%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D8%A6%D8%B1- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You



Powered by ahlamontada® Version p.h.2
Copyright ©2009 - 2010,

منتدى فرقة الوعد للفن الاسلامي
.Copyright ©2008 - 2009, http://birine.forumotion.com

http://www.star28.com/images/map.gif

Powered by http://firkat-alwaad.forumotion.com/forum ® Version 2
Copyright © 2011®
(»'¨¯¨.:: جميع الحقوق محفوظه لمنتديات
فرقة الوعد للفن الاسلامي،© ::. ¨¯¨'«)
(¦/.-~*'¨(جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي إداره منتدى أشهار بــتــاتــآ.)¨'*·~-.¦)
»» إبراء ذمة إدارة المنتدى ، امام الله وامام جميع الزوار والاعضاء ، على مايحصل من تعارف بين الاعضاء او زوار على مايخالف ديننا الحنيف ، والله ولي التوفيق